Ramadan R Code

facebooktwitteryoutubersssiteregister

اللون الاحمر اللون الأزرق اللون الأسود اللون الأخضر اللون الوردي اللون البحري اللون الرمادي

انضم لمتآبعينا بتويتر ...

آو انضم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 14-08-2011, 03:16 AM   #1 (permalink)
موقوف
fgdfg ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة السلام


رسائل السيدة العذراء فى قرية ميدجوريه بيوغسلافيا


رسائل سنة 1981
رسائل يونيو 1981
24يونيو 1981
َحْدثُ الظّهورُ الأولُ بعد الظهر. كانت صورة صامتة وبعيدة ظهرت على قمّةِ بودبردو التي سميت فيما بعد تل الظّهورِ أو جبل الظّهورِ. حدث الظهور الثاني فى هذا اليوم حوالي الساعة السادسة مساءاً.

25 يونيو1981
هذا أول يومُ يري فيه الأطفال السّتة سيدتنا على التّلِ
قالت العذراء:" المجد ليسوع ! "
سَألَت إفانكا العذراء عن أمّها التي توفت منذ شهران. فأجابتها: "أنها سعيدةُ. أنها معي"
سأل الأطفال أن كانت سيدتنا سترجع فى اليوم التالى فأجابت سيدتنا بإيماءةِ من رّأسها ِ.
طلبت ميرجانا أن تعطيهم علامة لكي يصدقهم الآخرين. ميرجانا اعتقدت أنها قد ستستلم العلامة عندما ابتسمَت العذراء . لاحظَت ميرجانا أيضا أنّ ساعتها قَدْ تغَيّرتْ خلال الظّهور.
ودعتهم العذراء قائلة" إلى اللقاء يا ملائكتي. أذهبوا في سلامِ الرب . "

26يونيو 1981
أحتشد ثلاث آلاف إنسان تقريباً جاءوا إِلى جبلِ الظّهور بظهور النور من الجبل . رشت فيكا ماء مقدّس على سيدتنا قائله لها أن تبقى معهم أن كانت هي حقاً مريم العذراءُ . أجابت سيدتنا بابتسامهِ. حينئذ سَألَت إفانكا " لماذا سيدتنا هنا وماذا تريد من الناس ؟ " .
أجابت العذراء: " لقَدْ جِئتُ هنا لوجود العديد من المؤمنين الحقيقيين. أريد أنْ أكون معكم وأَنْ أُحوّلَ وأصلح العالم بالكامل"
سَألَت إفانكا أن كانت والدتها أرسلت رسائل لها فأجابت العذراء: " أطيعي جدتكَ وساعديها لأنها عجوز. "
أرادت ميرجانا أَنْ تعْرفَ أحوال جدها الذي قَدْ ماتَ مؤخراً, فأجابت العذراء: " أنه بخير"
طلب الأطفال علامة تُبرهنَ أنّ الظّهورَ هو حقاً للعذراء. فأجابت العذراء " طوبى للذين آمنوا ولم يروا. "
سَألَت ميرجانا:" من أنتَ ؟ " فأجابت " أنا مريم العذراءُ المباركةُ. "
عادت ميرجانا وسألت " لماذا تَظْهرُى لنا ؟ نحن لَسنا أفضل من الآخرين. فأجابت العذراء " أنا لا أَختارُ بالضرورة الأفضل. "
سألت ميرجانا: هَلْ ستَرْجعُين؟ " فأجابت العذراء: نعم, وفى نفس المكانِ مثل أمس. "
وبينما ماريجا تنزل الجبلَ كانت تنَدْفعُ بشكل غامض إِلى جانبِ التل بقوةِ غير مرئيةِ وأبصرت العذراءَ مره ثانية وكانت تَحْملُ صليب خشبي وتصيح . " سلام ، سلام ، سلام ! كونوا صالحين ! فقط سلام. أصنعوا سلامَ بين اللهِ وبين أنفسكم. إنه ضرورى أَنْ تؤمنوا وأَنْ تَصلّوا ِ، وأَنْ تذْهبَوا للاعتراف . "

27 يونيو 1981
قالت العذراء: "المجد ليسوع "
أراد جاكوف أَنْ يَعْرفَ ماذا تتوقع العذراء من الفرانسيسكان في ميدجورجي. " فأجابت العذراء: "أريد أن يثَابروا في الإيمانِ وأن يحموا إيمان الشعب. "
كانت كل من ميرجانا وجاكوف مهمومون لأن الناسَ كَانَ يُعاملونهم ككاذبين وسَألوا سيدتنا أَنْ تَتْركَ علامة للناسِ فأجابت العذراء: " ملائكتي، لا تخافوا من الظّالمينِ. أنهم موجودين دائما"
سأل الأطفال: " كيف يَجِبُ أَنْ نَصلّي ؟ " فأجابت العذراء " استمروا فى تلاوة صلاة الرب، صلاه مريم ، والتمجيد يَكُون سبعة مرات لكن أضيفوا المذهب أيضا. إلى اللقاء يا ملائكتي. أذهبوا في سلامِ الرب . "
قالتْ سيدتنا لإيفان :" كُنُ في سّلامِ وكن شجاعاً . "

28يونيو 1981
أراد الأطفال أَنْ يَعْرفوا ماذا تريد العذراء منهم فقالت العذراء : " أن يؤمن الشعب وأن يُثابرواَ في الإيمانِ. "
سَألتَ فيكا:" ماذا تَتوقّعُين من الكهنة ؟ " فأجابت : " أن يظلوا أقوياء في الإيمانِ وأن يساعدوكم."
سَأل الأطفال سيدتنا لماذا هي لا تَظْهرُ إِلى كل شخصِ في الكنيسةِ. " فقالت :" طوبى للذين آمنوا ولم يروا . "
أراد الأطفال أَنْ يَعْرفوا إن كانت ستَرْجعُ. فأجابت " نعم، فى نفس المكانِ . "
سأل الأطفال إن كانت تُفضّلُ الصلاةَ أم الترانيم . فأجابت : " كليهما، الصلاة والترانيم."
سألت فيكا ما تريده العذراء من الجمع المتجمع على التّلِ وطبقاً لأقوال الأطفال أن سيدتنا أجابت بابتسامة وبلمحةِ حلوه وعند هذه النّقطةِ اختفت العذراء،
صلي الأطفال متمنيين أن تعود لأنها لم تقل إلى اللقاء وذلك كان من خلال ترنيمه ، " أنتَ كلية الجمال " فعادت العذراء ْ.
سألت فيكا العذراء ثلاث مرات " عزيزتي العذراء ماذا تَتوقّعينَ من هؤلاء الناسِ ؟ فأجابت : " أن يكون إيمان من لم يرى كأيمان من رأى "
سأل الأطفال العذراء مرة ثانية عن العلامة كي لا يفكروا بهم الناسَ ككاذبين. فتلقوا فقط ابتسامة من سيدتنا وقالت لهم " أذهبوا فى سلام الرب" واختفت .

29 يونيه 1981
أراد الأطفال أن يعرفوا إن كانت العذراء سعيدة بروئية عديد من الناس يأتون فأجابت : " أنني أكثر من سعيدة" فسألوها " كم من الوقت ستمكثى معنا؟ " فأجابت :" سأبقى معكم طالما أنكم تُريدوني معكم يا ملائكتي. " سَألوا سيدتنا حول توقعاتها حول أولئك الذينِ جاءوا على الرغم من الحرارةَ والأشواك التي تملأ المكان. فقالت العذراء : " هناك أله واحد، إيمان واحد. فليؤمن الناسَ بشكل قوي ولا يَخَافوا أي شئ ." سألوها " ماذا تَتوقّعُى منّا ؟ " فأجابت " أن يكون عِنْدَكَم إيمانُ قوى وأنَ تحافظوا على ثقتكم َ. "
أراد الأطفال أَنْ يَعْرفوا إذا كانوا سيكونون أقوياء بكفاية حتى يَتحمّلَوا الاضطهاد بسبب معتقداته. فقالت: " أنكَم سَتَكُونُ قادرَين على ذلك يا ملائكتي. لا تَخَافُوا. ستكونون قادرَين أَنْ تحتملوا كل شيء. يَجِبُ أَنْ تؤمنوا وأن تثقوا بى "
الطبيبة دارينكا غلاموزينا التي تعمل فى الحكومةِ طلبت من فيكا أن تسأل العذراء إن كان من الممكن أن تلمس سيدتنا؟ فأجابت العذراء " هناك يهوذا دائماً لا يؤمن, يُمكنهاُ أَنْ تَقتربَ منى. " بينت فيكا للطبيبَة غلاموزينا أين يمكن أن تُمّدَ يدّها ولمست الطبيبة العذراء. سأل والدي طفلِ مريض الأطفال أَنْ يَتوسّطوا نيابة عن الطّفل ويسَألَوا العذراءُ أَنْ تَشفيه حتى يؤمن الناسَ. فأجابت العذراء " اجعلوهم يؤمنوا بقوه أن الطفل سيشفى. أذهبوا في سلامِ الرب. "
الطّفل شفىَ فى ذات نفس ذلك المساءِ.
بين30 يونيوِ و31 ديسمبر 1981 كان الأطفال مُطاردون من قبل الشرطةِ وكَانواَ يجبُ أَنْ يَجدوا مكان آمن ْ يَنتظرَون فيه العذراء

30 يونيو 1981
حَدثَ الظّهورُ في سيرنو على الطّريقِ بين لجبوسكي وميدجورجي. سألت ميرجانا سيدتنا إذا كَانتْ غاضبةَ لأنهم لم يكونوا على التّلِ. أجابت سيدتنا:" ذلك لا يهم "
سَألتَ ميرجانا إذا كانت سيدتنا سَتكُونُ غاضبة إذا هم لم يرَجعوا إِلى التّلِ لكن ينتظروا الظهور في الكنيسة, بدت سيدتنا ِبطريقةٍ ما كما لو كانت مترددة لكنها وَافقتْ على أن تَظْهرَ في الكنيسةِ وأضافت : " دائما في نفس الوقت, أذهبوا في سلامِ اللهِ. "
كَانتَ ميرجانا تَقْرأُ عن الظّهورِ في لوردز بفرنسا واعتقدت بأنّ العذراءَ ستَرْجعُ بعد ثلاثة أيامِ حتى يوم الجمعةِ كما كَانَ في لوردز. على أية حال هذا كان تأويل من ميرجانا .



ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة



ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة
ظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكة




رسائل يوليه 1981



1 يوليه 1981



سأل الأطفال مره ثانية العذراء عن علامة وأومأت سيدتنا برأسها قائلة: " إلى اللقاء يا ملائكتي العزيزة . "


2 يوليه 1981



أتت سيدتنا وقالت:" المجد للرب يسوع المسيح . "


سأل الأطفال مره ثانيه عن العلامة فقالت العذراء " نعم " . سَألوها حتى متى ستَستمرُّ تَزُورهم. فأجابت العذراء: " ملائكتي الحلوة, حتى إن َتْركَت العلامة, فهناك العديد من الناسِ لَنْ يؤمنوا. عديد من الناسِ سيَجيئونَ هنا ويَرْكعونَ لكن يَجِبُ أَنْ يتحول الناس عن طرقهم ويتوبوا عن خطاياهم. "


سأل الأطفال العذراءَ عن شفاء المرضى فقالت " أنهم سيَجدونَ الرعاية في قوة الإيمانِ" غادرت العذراء المكان قائله:" أذهبوا في سلامِ الله ِ. "


10 يوليو 1981



قالت العذراء: " المجد للرب يسوع المسيح , عديد من الشعب قد تحُوّل. البعض منهم لم يكن قد ذهب للاعتراف منذ 45 سنةِ والآن ها هم يذهبوا إلى الاعتراف. أذهبوا في سلامِ اللهِ . "


23 يوليو 1981



قالت العذراء: " المجد للرب يسوع المسيح "


24 يوليو 1981



مره ثانية سأل الأطفال أسئلةَ تتعلق بالمرضى, فقالت العذراء " بدون إيمان لا شيء ممكن. كل أولئك الذينِ يؤمنوا بقوة سَيُشفون "


25 يوليو 1981



بعد أسئلةِ عديدة حول المرضى، أجابت سيدتنا:" الله، يُساعدنا جميعا! "


27 يوليو 1981



سأل الأطفال العذراءَ أَنْ تُباركَ بعض الأشياءِ. فقالت" باسم الأبِ والابن والروح القدسِ. " سأل الأطفال مرة ثانية عن العلامة. " فأجابت: "انتظروا, سَتكُونُ قريباً. سأظهر لكم ثانية الساعة 11:15 مساءاً. أذهبوا في سلامِ الله"


كان الأطفال يَرونَ السيد المسيح يَعدّهم للألمِ والاضطهاد الذى سيتحملونه, كانت عينيه بنيه، له لحية قصيرة


قالت العذراء: " ملائكتي، لقد جاء إليكم أبني يسوع الذي عُذّبَ من أجلكم، وحتى الآن يتَحمّلَ كل شيء, أنتَم أيضا يا ملائكتي ستتحملون كل شيء. "


رنم الأطفال ترتيلتهم الجميلة وصلّواَ. فقالت العذراء " إنه جميل أَنْ أستمعَ إليكم َ. استمروا في هذا الأسلوب. لا تقلقوا على الآب جوزو (كان البوليس قد هدده)


29 يوليو 1981



ظهرت العذراء في غرفةِ فيكا. فسَألوها عن مريضِه. أجابت العذراء: " المجد للرب يسوع ! أنها سَتُشفي. يَجِبُ أَنْ تؤمن بشكل قوي. " طلب الأطفال أَنْ يُعانقوا سيدتنا وأَنْ تَتْركَ علامة. فأجابت: " نعم . أذهبوا في سلامِ اللهِ "


30يوليو 1981



قالت العذراء: " تحملوا مسؤولياتكِم وما تطلبه منكم الكنيسةَ أَنْ فَعلوهَ. "







ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة




ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة
ظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكة





1 أغسطس 1981


سأل الأطفال سيدتنا عن ما تريده فيما بعد عندما يكبروا. فأجابت العذراء: " أحب أن تكونوا كهنة ورهبانا، لكن فقط إن أردتم أنتم هذا بأنفسكم، أن الأمر يعود لكم أن تقرروه . "


2 أغسطس 1981



سيدتنا تطلب وهي فى غرفةِ ماريجا ومن 40 شخص معها :" أَذْهبواَ جميعا إلى المرعىِ في جومنو. صراع عظيم عَلى وَشَكِ أَنْ يقع , صراع بين إبني والشيطان. نفوس البشر في رّهانِ فى جومنو, بإمكان كل شخص هنا أن يَمْسّني . " (عندما تلوث فستان سيدتنا مارينكو دَعي الجميع أن يذهبوا للاعتراف ِ.)


6 أغسطس 1981



عيد التجلي


قالت العذراء: " أنا ملكةُ السلامِ. "


7 أغسطس 1981



سَألتْ سيدتنا الشباب الصّغار أَنْ يَجيئوا إلى جبل الصليب الساعة 2:00 ظهراً كى يَصلوا وقالت: " عديد من الناسِ يكفروا عن خطاياهم, واحد هو من يكفر عن الآثامِ. "


8 أغسطس 1981



قالت العذراء: كفروا عن آثامكم, قووا إيمانكَم بالصّلاةِ وبالأسرار المقدسةِ."


17 أغسطس 1981



قالت العذراء: " لا تخافوا . أنى أَرْغبُ أن تمتلئوا بالفرح حتى يبدو الفرح على وجوهكِم. أنا سأحمى الأب جوزو. " [ القس كان قَدْ وُضِعَ في الحبسِ. ]


22 أغسطس 1981



قالت العذراء: " الأب جوزو ليس لديه ما يخافه. كل الاضطرابات ستمضى . "


23 أغسطس 1981



قالت العذراء: " المجد ليسوع ! لقد كُنْتُ مع إيفان حتى الآن. صلّوا يا ملائكتي لهؤلاء الناسِ. أطفالي, لقد أَعطيتكم القوة وسَأَعطيها لكم دائما لكم. عندما تَحتاجونني أدْعونني. "


25 أغسطس 1981



طلب بعض الناسِ الحاضرين أن يَلمْسواَّ العذراء فقالت: " لَيسَ ضروريَ أَنْ يَلمْسّونني. كثيرين من أولئك الناس لن يَشْعرُوا بأي شئ عندما يلَمْسّونني. بالنسبة لمسألةِ العلامة فلَيْسَ مِنْ واجِبكمَ أَنْ تصيروا غير صبورين لليومِ الذى ستحدث فيه العلامة. " قالت سيدتنا أيضا أن هناك جاسوسَ بين الجَمّع.


26 أغسطس 1981



لأن الأطفال كانوا يَرون سيدتنا كَانَ كثيرين يَطْلبواُ نصيحتهم. رد سيدتنا كان :" المجد ليسوع. لا تَعطوا نصيحة لأي أحد. اَعْرفُ ما تَشْعرُوا به وذلك سيمضى أيضا. "


27 أغسطس 1981



فى هذا اليومِ سَألَ الأطفال مره أخرى عن أشياء تخص العلامة فقالت العذراء: " قريباً جداً، أَعدكَم. تقووا وتشجعوا. "


28 أغسطس 1981



كان الأطفال يَنتظرواَ العذراء في غرفةِ الأبِ جوزو فلم تَجيءُ. هذه ثاني مرة يحَدثَ ذلك. ذهب الأطفال إلى الكنيسةِ كي يَصلّوا وهناك ظهرت سيدتنا لهم وقالت: " لقد كُنْتُ مع الأبِ جوزو ولهذا لم أجيء. لا تُنزعجُوا إن لم أجيءُ. يَكْفي أَنْ تصلّوا فى هذه الحالة . "


كان هذا يوم دَخولَ إيفان مدرسة البنات الخصوصيةِ في فيزوكو. قالت له سيدتنا:" أنك متعبُ جداً. أسترح حتى يُمكنُ أَنْ تَجدَ قوة . أذهب في سلامِ اللهِ . إلى اللقاء. "


29 أغسطس 1981



سأل جاكوف سيدتنا بِضْعَ أسئلة: "هَلْ ستظهرين أيضا لإيفان في المدرسة؟" فأجابت العذراء : " نعم، كما أظهر لك" وعاد فسألها: "هل إيفان إفانكوفيك الذي في السّجنِ بخير؟" وأجابت العذراء : " نعم أنه بخير ويَتحمّلُ كل شيء . كل شئ سيمضى. الأب جوزو يُرسل لكمَ تحياتَه. "


كان إيفان في مدرسة البنات الخصوصيةِ يريد أَنْ يَعْرفَ أحوال القرية وقالت العذراء: " ملاكي أنهم يؤدون كفّارتهم بتدفّقُ " سأل إيفان سيدتنا أن كانت ستُساعده هو وأصدقائه في المدرسةِ: فقالت العذراء: "عناية الرب تظهر نفسها في كل مكان. اذهبوا في سلامِ اللهِ ببركةِ يسوع وببركتي. إلى اللقاء" سألت إفانكا إذا كانت العلامة سَتُري قريباً.فقالت العذراء: " مره أخرى ؟ قليلا من الصبر"


30 أغسطس 1981



وصلت سيدتنا وسألتها فيكا عن الإشاعاتِ بأن زنزانة الأب جوزو أبوابها لا تُغلق وأنها لا تُغلق بذاتها فأجابت العذراء: " المجد ليسوع ! ذلك حقيقي، لكن لا أحد يؤمن بذلك"


سألت إفانكا عن ميرجانا. فأجابت العذراء: "ميرجانا حزينة لأنها وحيدةُ " ثم فقالت العذراء " سأجعلكم ترونها" ورأي الأطفال ميرجانا تبكي


بخصوص الشباب الصّغار الذين يَخُونواَ الإيمان, أجابت العذراء: " نعم ، يوجد كثيرين منهم."


بخصوص المرأةِ التي تُريدُ أَنْ تَتْركَ زوجها لأنه قاسُ عليها قالت العذراء:" فلتظل بقربه وتتحمل آلامها. يسوع نفسه يتألم أيضا."


سألوا عن طفل صغيرِ مريضِ فقالت العذراء: " أنه يَعاني من مرضِ خطيرِ جداً. فليؤمن أبويه بشكل قوي ، حينئذ سيبرأ الغلام" سأل جاكوف عن العلامة فقالت العذراء: "مره أخرى؟ قليلا من الصبر."


أراد إيفان أَنْ يَعْرفَ كيف سيَعمَلُ في مدرسة البنات الخصوصيةِ فطمئنته العذراء قائله: " لا تخف فأنا بقربك في كل مكان وفي كل زمان"


َسْألُ إيفان عن أهل قريته إن صاروا أتقياء والعذراء قالت: " قريتكَ قد صارت الأبرشيةَ الأكثر حرارة في يوغسلافيا وعدد كبير من الناسِ يمكن تميزيهم من خلال تقواهم وإيمانهم".


31 أغسطس 1981



سأل الأطفال العذراء عن الشّكلُ الأفضلُ للصوم فقالت العذراء : " الصوم بالخبزِ والماء, أنا ملكةُ السلامِ. "















ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة



ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة
ظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكة








1 سبتمبر 1981



سأل الأطفال أن كان سيكون هناك قداس فى كنيسة كريزيفاك فأجابت العذراء: " نعم يا ملائكتي "


سأل جاكوف يَسْألُ إن كانت توجد فخاخ حول الكنيسة. أجابت العذراء: " ليس هناك شئ مطلقا,ً دعوا الناسُ يَصلّواَ ويمكثوا في الكنيسةِ على قدر الإمكان"


صلي إيفان مع سيدتنا كي يُعينه الرب يسوع في مهنته وقالت سيدتنا:" أذْهبُ في سلامِ اللهِ, لا تخف, أنا بقربك سأحرسك. "


2 سبتمبر 1981



سألت فيكا عن شاب صغيرِ شنق نفسه فقالت العذراء: "لقد أخذه الشيطان. هذا الشّابِ ما كَانَ يجبُ أَنْ يَفعل ذلك. يُحاولُ الشّيطانُ أَنْ يتسلط على الناس, أنه يأخذ كل شيءَ في أيديه، لكن قوه اللهِ أقوى وسَيَقْهرُه"


أراد إيفان أَنْ يَعْرفَ ماذا سيفعل هو وأصدقائه في مدرسة البنات فقالت العذراء : " أنت أبني وستظل دائماً أبني. لقَدْ تتبعت طريق يسوع ولن يستطيع أحد أن يمنعك من نشر الأيمان بيسوع الذى ينبغى أن تؤمن به بقوة. "


2 سبتمبر 1981



سأل جاكوف متى ستعلن العلامة, فأجابت العذراء: " مره أخرى؟ قليلا من الصبر. "


4 سبتمبر 1981



صرحت إفانكا وماريجا أنّه لَنْ يَكونَ عِنْدَهُمْ وقتُ كافيُ للصلاه لأنهم فى البيت أيام السبت والأحد وباقي الأسبوع في المدرسة ( ماريجا مستقره في موستار لدى بعض الأقرباءِ ) فقالت العذراء : " ذلك كافي لكم للصلاة. تعالوا هنا أيام السبت والآحادَ وأنا سأظهر لكم جميعا"


َسْألُ إيفان متى ستترك سيدتنا العلامة ؟ فقالت العذراء : " العلامة سَتُعطي في نهايةِ الظّهورِ. " واستطرد إيفان متى سيكون ذلك؟ فأجابت العذراء: " أنكَ غير صبورُ يا ملاكي. أذهبوا في سلامِ اللهِ. "


5 سبتمبر 1981



قالت العذراء: " المجد ليسوع, أذهب في سلامِ اللهِ يا ملاكي. بركةِ اللهِ ستُرافقك. آمين . إلى اللقاء . "


6 سبتمبر 1981



قالت العذراء: " صلّوا, خاصةً أيام الأحد، كي تظهر العلامة العظيمةَ, عطية الرب. صلّوا بلجاجة وثّباتِ كي ينعم اللهَ على أطفاله العظماء. أذهبوا في سّلامِ يا ملائكتي. بركةِ اللهِ ترافقكَم. آمين . إلى اللقاء"


7 سبتمبر 1981



قالت العذراء: " توبوا جميعا يا من مازلتم هناك. العلامة سَتحين عندما تتوبوا "


8 سبتمبر 1981عيد ميلادِ العذراءِ



العذراء مريم : " أسألكم فقط أَنْ تصلّوا بلجاجة. الصّلاة يَجِبُ أَنْ تصير جزء من حياتكمَ اليوميةِ حتى تسمحوا للإيمان الحقيقي أَنْ يمد جذوره داخلكم. "


تمني جاكوف عيد ميلاد سعيد لسيدتنا فقالت العذراء: " بالنسبة لي إنه يوم جميل. فيما يتعلق بكم ثابروا في الإيمانِ وفي الصّلاةِ ولا تَخافوا. كونوا في فرح. إنها أمنيتي. دعوا الفرحة تَظْهرُ على وجوهكِم. أنا سَأوصل حماية الأب جوزو. "


10 سبتمبر 1981



يذكر إيفان أنه بعد أن يصلى صلاه جميلةِ يشعر بشعورِ من القلب مَملوء بالحبِّ والفرح, قالت سيدتنا:" أذْهبُوا في سلامِ الله يا ملائكتي. آمين . إلى اللقاء."


13 سبتمبر1981



جاءتْ العذراءُ قُرْب صورة السيد المسيح بعد أن جاء بعض طلابِ مدرسة البنات الخصوصيةِ للاعتراف وقالت " هذا أبوكم يا ملاكئتى . أذهبوا في سلامِ اللهِ . "


14سبتمبر1981



أخبرت سيدتنا فيكا :" أقيمي هنا حتى لا يكون جاكوف وحيدا . ثَابرْوا أنتم الاثنينِ. أنكَم سَتُكافئُون. "


15 سبتمبر 1981



العذراء مريم: " إن لم يتوب الناسَ قريباً جداً، أشياء سيئة سَتَحْدثُ لهم. "



16 سبتمبر 1981



العذراء مريم: "الحرس الوطني لَنْ يَبْقى هنا طويلاً. أنا سأترك العلامة. كونوا صبورين .لا تصلوا من أجل ذواتكم فقط بل صلوا من أجل الأخريين أيضاً, أنكم قد كوفئتم."


17 سبتمبر 1981



فيما يتعلق بأحدِ المرضى قالت العذراء مريم: " أنه سَيَمُوتُ قريباً جداً"


العذراء مريم: "ثابرُوا وأنتَم سَتُكافئُون . "


20سبتمبر1981



العذراء مريم إِلى فيكا وجاكوف :" لا تكونا مهملين في صلواتكم. أنى أطلب من كل منكم الصوم لمدة أسبوعِ على الخبزِ والماءِ. "


30 سبتمبر 1981



العذراء مريم إِلى فيكا وجاكوف :" لا تسألا أسئلةَ بلا فائدةَ ألا لمجرد الفضول . إنّ الشيء الأكثر أهمية أَنْ تصلّوا يا ملائكتي . "














ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة






ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة


1أكتوبر 1981


سأل الأطفال هَلْ كل الأديانِ متماثلة ؟


العذراء مريم: " كل المؤمنين متساوون أمام اللهِ . الرب يُعامل كل مؤمن كما يعامل الملك مملكته. فى العالم كل الأديانِ لَيسَت متساوية لأن الناسِ لم يطيعوا وصايا الله. بل رفضوها واستخفوا بها . "


الأطفال: هَلْ كل الكنائسِ متساوية ؟


العذراء مريم: " فى بعضها الصلاة إلى الرب قويه وحارة وفي البعض الأخر الصلاة فاترة وقليلة. وذلك يعتمدَ على الكهنة فهم الذين يُحفّزُوا الآخرون للَصلاة. وذلك أيضاً يَعتمدُ على القوةِ التي لديهم ْ. "


الأطفال: لماذا تَظْهرُي إلينا دوما وإِلى الآخرين الذين لا يتبعوا طريق الله ؟


العذراء مريم: " إني اَظْهرُ إليكم دوما وفي كل مكان وإِلى الآخرين اَظْهرُ من وقت لآخر باختصار. أنهم حتى الآن لم يتبعوا طريق اللهِ بالتمام . أنهم لَيسوا مدركين للعطية التي أعطيت لهم. لذا لا أحد مستحقُّ. بالوقتِ هم أيضا سَيَجيئونَ وسيتبعون الطريق الصحيح. "


6 أكتوبر 1981



العذراء مريم: " القداس المسائي ينبغى أَنْ يستمر بشكل دائم. قداس المرضى يَجِبُ أَنْ يقام ويحدد له يومِ معين في وقت يكون مناسبا. الأب توميسلاف يَجِبُ أَنْ يَبْدأَ مع مجموعةِ الصّلاةَ . ذلك ضرورى جداً. إن الأبُ توميسلاف يَصلّي بلجاجة. "


7 أكتوبر 1981



عن سّؤالِ بخصوص إن كان هناك وسطاءُ آخرون بجانب المسيح بين الله والإنسان أجابت : " هناك فقط وسيط واحد بين اللهِ والإنسان إنه الرب يسوع المسيح. "


عن سؤال الأبِ توميسلاف بخصوص تّأسيسِ جماعة مثل تلك التي أسسها القدّيسِ فرانسيس أجابت :" الله قَدْ اختارَ القدّيس فرانسيس وانتخبِه وحده . سَيَكُونُ جيد أَنْ نقلّدَ حياته. وفي أثناء ذلك نحن يَجِبُ أَنْ نُدركَ ما يَأْمرنا به الله أن نفعله. "


8 أكتوبر 1981



وَبّختْ سيدتنا ماريجا بخصوص القداس الذى لم تحضره وبقائها مع أصدقائها:


العذراء مريم: " كان من الواجب أن تحضري القداس بدلاً من أَنْ تَرضي فضول البشر. "


10 أكتوبر 1981



العذراء مريم: " إنه شئ يرجع لكم أَنْ تصلّوا وأن تثابروا . أنا قَدْ أعطيتكم وعود؛ كونوا أيضاً بلا قلقُ. الإيمان لَنْ يكون حياً بلا صلاةَ . صلّوا أكثرَ. "


11 أكتوبر 1981



يسأل الأطفال عن رجل عجوزِ اختفىَ.


العذراء مريم: " تومو لوفيك قد مات. "


12 أكتوبر 1981



الأطفال: أين الفردوس وملكوت اللهِ ؟




العذراء مريم: " فى السّماءِ. "


سألوا سيدتنا أن كانت هي والدة الإله وهل ذَهبتْ إلى السّماءِ قبل أم بعد موتها:


العذراء مريم: " أنا والدة الإله وملكةِ السلام ِ. لقد ذَهبتُ إلى السّماءِ قبل الموت ِ. "


الأطفال: متى ستُتركين العلامة َ؟ "


العذراء مريم: أنا لم أترك العلامة بعد. أنا سَأَواصل الظهور. الأب جوزو يُرسل لكمَ تحياتَه. أنه يُواجهُ صعوبات لكنه َيُقاومُ لأنه يَعْرفُ لماذا هو يتألم . "


17 أكتوبر 1981



سأل الأطفال عن العلامة :


العذراء مريم: " ذلك شئ يعود إلى أَنْ أحقق الوعد. فيما يتعلق بالأيمان .اجعلوهم يصَلّوا وأن يؤمنوا بقوه . "


19 أكتوبر 1981



العذراء مريم: " صلوا من أجل الأبِ جوزو وصوموا غداً على الخبزِ والماءِ. أنكَم ستصومون لأسبوعِ كاملِ على الخبزِ والماءِ. صلّوا يا ملائكتي. سأريكم الآن الأب جوزو . "


ثم أرتهم رؤياَ للأبِ جوزو وهو في السّجنِ وأخبرتهم أَنْ لا يَخَافواَ عليه لأن كل شيءَ سيكون للخير .


بالنسبة لمارينكو الرّجل الذي حَمى الأطفال


العذراء مريم: " قليلين من يماثلوه فى إخلاصه . لقد صنع عدد كافي من المطانيات من أجل جوزو. تحمل العديد من العذابِات والآلامِات . "


إِلى مارينكو شخصياً


العذراء مريم: "أستمرُّ . لا تتْركُ أي أحد يَأْخذُ إيمانك بعيداً عنك . "


20 أكتوبر 1981



سَألَت فيكا سيدتنا أَنْ تتشفع للأبِ جوزو أثناء محاكمته وأن تتوقف محاكمته. رنمت سيدتنا مع الأطفال :" يسوع المسيح في أسمك َ. "بعد اكتمال الترنيمة قالتْ سيدتنا:" أذهبوا في سلامِ الله ِ. "


21 أكتوبر 1981



لأن فيكا كانت مشغولة بالحكم الذى سيصدر على الأب جوزوا وتعلم أنّ سيدتنا لا تحرض على الانتقام توسلت إليها أَنْ تتشفع أن يكون القضاة معتدلين وغير متحيزين


العذراء مريم: " جوزو بخير وهو يرحب بك بجراره. لا تَخَافواُ على جوزو. أنه قدّيس. لقَدْ أخبرتكم مسبقا أن الحكم لَنْ يُعلنَ هذا المساء. لا تَخافوا فهو لَنْ يدان بعقوبة قاسيه. فقط صلوا لأن جوزو يَسْألُكم الصلاة والمثابرة. لا تخافوا لأني معكم. "


22 أكتوبر 1981



العذراء مريم: " جوزو حُكِمَ عليه فلنَذْهبُ إلى الكنيسةِ لنَصلّي. "


قال الأطفال ل سيدتنا أنهم حزانى من أجل الأب جوزو. فأجابت: " يَجِبُ أَنْ تَبتهجَوا! "


سأل الأطفال إن كان بريق الصّليبِ ظاهرةُ خارقةُ فأجابت: " نعم، أُؤكّد ذلك. "


كثيرين ممن رَأوا الصّليب يتحول من ضوءِ ثم بعد ذلك إلى صورة لسيدتنا


العذراء مريم: " كل هذه العلامات من أجل أَنْ يتَقوّي إيمانكِم إلى حين ترك العلامة المرئيةَ والدّائمةَ. "


25 أكتوبر 1981



سأل الأطفال سيدتنا عن النور العظيمِ الذى أبصرته البنات الثلاث عند عودتهم من القداس فى الطريق ورأوا فى النور صورة خمسة عشرَ قديس:


العذراء مريم: " لقد كانت ظاهرة خارقة لقد كُنْتُ بين هؤلاء القديسين . "


26 أكتوبر 1981



العذراء مريم: " المجد للرب يسوع, لا يجب أن تسألوا أكثر عن موضوعِ العلامة. لا تخافوا، أنها ستَظْهرُ بالتأكيد. أنى أُنفّذُ وعودي طالما أنكم مهتمين بالصلاة. ثابروا في الصّلاةِ. "


28 أكتوبر 1981



سأل الأطفال إن كانت العذراء قد ظهرت في كريزيفاك فى اليوم السابق لمده ثلاثون دقيقةِ. فأجابت: " نعم هَلْ لم ترونني ؟ "


بخصوص النّارِ التي أبصرها مئات الناسِ وأبصروا أنها تشتعل لكنها لم تلتهم أي شئ . قالت العذراء: " النّار التي أبصرها المؤمنين كانت ظاهره خارقة. إنها واحدة من العلامات التى تتقدم العلامة العظيمةِ. "


29 أكتوبر 1981



العذراء مريم: " احترسوا يا ملائكتي. هناك أخبارُ كاذبة يَنْشرَها الناسُ. بالطبع أنا سأظهر لكم رحمتي. كونوا صبورين صغيرُين . صلّوا ! "


30 أكتوبر 1981



سأل جاكوف وفيكا سيدتنا عن ظرفِ مَخْتُومِ أراهم إياه موظف حكومي ويرغب فى خداعهم. فأجابت العذراء: " لا تستجيبوا إِلى أي شئ. إنها خدعة سيئة تلك التي يَلْعبونَها عليكم. لديهم مسبقا أخبار كثيرة كاذبة. لا تصدقوهم واستمروا فى الصلاة وفى المعاناة ! أنني سأجعل قوة الحبِّ تَظْهرُ. "


سأل الأطفال سيدتنا متى يَجِبُ أَنْ يقام قداس عيد الميلادِ. فأجابت: " احتفلوا به في منتصف الليلِ. صلوا ّ! أذهبوا في سلامِ اللهِ. " وقالت لإفانكا :" صلّي أكثرَ. إنّ الآخرين يَصلّونَ ويَعانونَ أكثر منك. "


وقالت للأطفال :" أخبروا الشباب الصغير أَنْ لا يَسْمحونَ لأنفسهم أنْ ينحرفوا عن طّريقِ الحق. فليَبْقوا مخلصين لديانتهم."


31 أكتوبر 1981



نعلّمُ من مفكرةِ فيكا أنّ ميرجانا يحدث لها ظهورَ يوميَ في سارايفو حيث أنها طالبُه في مدرسةِ. نصحت سيدتنا ميرجانا كأمِّ حكيمةِ، أُخبرُتها مرتين عن من يجب أن تأتمنه ومن يجب أن تشك فيه، وكيف تَرْدّ على أولئك الذينِ يُوبّخونها ويهاجمونِ الله. سيدتنا تَعْرفُ ونَصحتْ ميرجانا أَنْ تتجنّبَ صديقه لها تريدها أَنْ تتورط فى المخدرات. اقترحتْ سيدتنا بأنّ تُجيبُ على الأسئلةَ فقط عندما يكون ذلك مفيد وأَنْ تَبْقى هادئة وعند ذلك سَتَكُونُ أكثر فائدة. نشرت سيدتنا بهجتها على الأطفال الخمسة المجتمعين معاً وأخبرتهم أن الأبِ جوزو لَنْ يَكُونَ في السّجنِ لأكثر من أربع سَنَوات. بخصوص داني لجولجي سيدتنا قالتْ:" هناك الكثير من المكرُ والمعلوماتُ الخاطئة ُ. "


بعد أن أظهرت العذراء للأطفال جزء من الفردوس أخبرتهم ألا يخافوا ، سيدتنا قالتْ :" كل من سيكون مخلص للرب سيكون له ذلك . "


أكتوبر، 1981



بخصوص التعارض بين الفرانسيسكان وأسقف موستار قالت العذراء:" إنه فى سبيله للحل. ينبغي أن نكون صبورين وأن نصلّىَ. "


بخصوص بولندا قالت العذراء:" سَتكُونُ هناك نزاعاتَ عظيمةَ، لكنها ستنتهي بصعوبة. "


قالت بخصوص روسيا :" الناس الرّوس سَيَكُونونَ أكثر الناسَ تمجيداً للرب. الغرب قَدْ صنع تقدم حضارى لكن بدون الله َ كما لو أنهم هم الذين كَانوا خالقين لأنفسهم. "












1 نوفمبر 1981



العذراء مريم: " ثابروا ! صلّوا ! بدء العديد من الناسِ يُتوب. "


2 نوفمبر 1981



سأل الأطفال العذراء عن أسبابها لأظهار الفردوس لهم فى الأيامِ السّابقةِ. فقالت: " لقد أردت أن أجعلكم تروا السّعادة التي تَنتظرُ أولئك الذين يحْبُّون اللهَ . "


ثم ظهر لهم الرب والإهانات تغطى جسده وعلى رأسه تاج الشوك. وقالت العذراء: " لا تخافوا. إنه أبني . انظروا كيف تألم من أجلكم. وعلى الرغم من كل ذلك فهو كَانَ مبتهج وتُحمّلَ كل ذلك بصّبرِ. "


ثم قال لهم السيد المسيح:" انظروا كيف تألمت وذقت الموت نيابة عن الجميع ! لقد نلت الغلبة. أنتَم أيضا يا ملائكتي كُونُوا مُثَابَرَين فى في إيمانكِم وصلّوا حتى تغلبوا أنتِم أيضاً."


3 نوفمبر 1981



ترنيمه " تعال. تعال إلينا أيها الرب" لقَدْ بُدِأتها سيدتنا ثم أشترك الأطفال معها.


العذراء مريم: " أني دوما في كريزيفاك أسفل الصّليبِ كى أَصلّي هناك . أنى الآن أَصلّي إِلى أبني كى يَغْفرَ للعالمِ آثامه. العالم قَدْ بَدأَ يُتحوّلَ. "


6 نوفمبر 1981



خلال هذا الظّهورِ، اختفت سيدتنا اختفت وأبصر الأطفال رؤياَ مُفزِعةَ لجهنمِ. ثم ظهرت سيدتنا وهى تَقُولُ :" لا تخافوا ! لقد أريتكم جهنم حتى تَعْرفوا حاله أولئك الذينِ هناك . "


8 نوفمبر 1981



ظهرت سيدتنا وهى تقبلَ وتُعَانَقَ بمودة صورة البابا يوحنا بولس الثاني. قائلة: " أنه أبّوكَم ، الأبّ الرّوحي للجميع. ضروري أَنْ تَصلّوا من أجله. "



ثم قالت للأطفال عِنْدَ رؤياُهم للأبِ جوزو في السّجنِ: " هَلْ رَأيتَم كيف الأبَ يناضل جوزو من أجل الله َ؟ "


9 نوفمبر1981



مر الحرس الوطنيُ على الغرفةِ حيث سيدتنا كَانتْ عَلى وَشَكِ أَنْ تَظْهرَ. قالت العذراء" لا تخافوا من الحرس الوطني ِ. لا تُثيرواُ أي شخص. كونوا مؤدّبُين مع كل شخصِ. "


10 نوفمبر 1981



العذراء مريم: " لا تستسلمُوا. احفظوا إيمانكَم . أنني سَأُرافقكَم في كل خطوة ِ. "


13 نوفمبر 1981



العذراء مريم: " المجد للرب يسوع "


أظهرت سيدتنا للأطفال منظر طبيعي جميل عن الطفل يسوع يَمْشي هناك. لم يكن الأطفال قادرين على تميزه


العذراء مريم:" إنه يسوع. عند مجيئي وذهابي، رنموا دائماً ترنيمه 'تعالى, تعالى إلينا أيها الرب. "


15 نوفمبر1981



هذا الظّهورِ كَانَ سيَحْدثَ في غرفه الأب جوزو لكن سيدتنا ظَهرتْ بعد ذلك في الكنيسةِ وقالت أن أحدهم قد أخفى أدوات تصنت في الغرفةِ وأردفت :" إن العالم على وشك استلام مسانده عظيمةِ من أبني ومنى حتى يحفظ العالمِ الأيمان القوى. "



16 نوفمبر 1981



العذراء مريم: " يُحاولُ الشّيطان أَنْ يَقْهرنا. لا تُجيزوه. أحفظوا الإيمانَ والصوم وصلوا. أنا سَأكُونُ معكم في كل خطوةِ . "


كَلِماتها إِلى فيكا وجاكوف :" ثابروا بثّقةِ في الصّلاةِ وفي الإيمانِ. "


22 نوفمبر1981



تشرح العذراء الصّليبَ والقلب والشّمس إِلى الأطفال قائلة: " هذه علامات الخلاص: الصّليبَ هو علامة الرّحمةِ مثله مثل القلبِ. الشّمسَ هي مصدرُ النور الذي يُنيّرنا. "


مره أخرى أشرقت صورة عندُ مكان الصليب فى كريزيفاك. سأل الأطفال العذراءَ المباركةَ إن كانت هي التى أشرقت, فأجابت: " لماذا تَسْألوني يا ملائكتي ؟ ألَمْ ترونني؟ ينبغي أن يلتمس العالم الخلاص طالما هناك وقتُ. صلّوا بلجاجة حتى تنالوا روحُ الإيمانِ. "


23 نوفمبر 1981



كَانتْ سيدتنا تفوق الوصف وجميلة بشعاع متدفق متعذر وصفه، متألقة, والنور يحيط بها, وقالت " بدأ الناس يُتحوّلوا. أحفظوا الإيمانَ القوى. إني بَحاجةُ لصلواتكم َ. "


26 نوفمبر1981



سأل الأطفال العذراء عن المرضِى, فقالت لهم :" ليكن لكم إيمانُ قويُ ، صلّوا وصوموا وهم سَيُشفون. كُونُوا واثقُين واستريحوا في فرح. أذهبوا في سلامِ اللهِ . كُونُوا صبورُين وصلّوا لراعى الأبروشية, إلى اللقاء يا ملائكتي العزيزة . "


28 نوفمبر 1981



الكل كَانَ حاضرَ ماعدا إيفان. تعلّقُ فيكا: شعرنا جميعا بسلام عميق حولنا وداخلنا. سيدتنا نَظرتْ إلينا بعذوبة جميلة وقالت " آه، إنه جميل جداً أَنْ أراكم جميعاً سوياً ! أذهبوا في سلامِ اللهِ يا ملائكتي إلى اللقاء. "


29 نوفمبر 1981



العذراء مريم: " ضروري للعالمِ أنْ يخلص طالما هناك وقت، َصلّوا بقوه من أجله ومن أجل أن يكون له روحُ الإيمانِ. "



نوفمبر 1981



تحذر فيكا بأن هذه الرّسالةِ لَيستْ لهم فقط بل للجميع:


قالت العذراء: " يُحاولُ الشّيطانَ أَنْ يَفْرضَ قوته عليكم لكن يَجِبُ عليكم أَنْ تَبْقوا أقوياء وتُثابرَوا في إيمانكَم. ينبغي أَنْ تَصلّوا وتصوموا, سأَكُونُ دائما بقربكم. "


















ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة



ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة
ظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكة






2 ديسمبر 1981



سأل الأطفال عن شابِ فجأة فقد ذاكرته و لَمْ يَعُدْ يَعلّمُ أي شئ, فقالت العذراء: " من الضروري أَنْ يُدخلَ المستشفي . "


سأل الأطفال أسئلةَ أكثرَ, فقالت: " لَيسَ من الضروريَ أَنْ تسْألواَ أسئلة عن كل موضوعِ. "


3 ديسمبر 1981



العذراء مريم: " َصلّوا وُثابرُوا فى الصّلاة ِ. "


6 ديسمبر 1981



العذراء مريم: " كُونُوا أقوياء وثابروا. ملائكتي العزيزة أذْهبُوا في سلامِ الله ِ. "


7 ديسمبر 1981



نظرت سيدتنا إلى حشود الناسِ وقالت: " الناس يُتحوّلونَ. ذلك حقيقي، لكن ليس الكل بعد. صلّوا وثَابرْوا في الصّلاةِ. "


بعد الظهورِ ظهرت في بيتِ جاكوف رسالة على الحائط بلون الذهب مكتوبة "mir Ljudima" ومعناها ( سلام للشعب )


8 ديسمبر 1981



عيد الحبلِ بلا دنس, أجابت سيدتنا أسئلةَ الأطفال تختص بمستقبلهم.


العذراء مريم: " أوَدُّ أن تصبحوا جميعا كهنة ورهبان، لكن ذلك لمن يرغب. أنتَم أحرار. ذلك شئ يعود إلى اختياركم. إذا واجهتم صعوبات أو إذا أحتجكم لشيء ما تعالوا إلي. إذا لم يكن لديكم القوةُ على الصوم على الخبزِ والماءِ يُمكنُ أَنْ تعطوا العديد من الأشياءِ. ليس شيء جيدَ أَنْ تستسلمَوا إلى التلفزيون لأن بعد رُؤيةِ بعض البرامجِ فأنكم تكونوا عاجزين أَنْ تَصلّوا. يجب أَنْ لا تَستسلمَوا للكحوليات والسجائر وكافه الأشياء الأخرى. أنكم تَعْرفونَ ما يَجِبُ أَنْ تَعملوه."


ثم ركعت سيدتنا لأسفل ورفعت أياديها وصلت إلى الرب يسوع " أبني الحبيب، أَتوسّل إليكَ أنْ تشاء أَنْ تَغْفرَ للعالمِ خطاياه العظيمةَ والتي يُهينكِ من خلالها. "


9 ديسمبر1981



بينما كُنّا نَصلّي، تَدخّلتْ سيدتنا:" آه يا أبني يسوع، أغْفرُ هذه الآثام؛ هناك العديد منها !"


وَقفنَا وأصبحنا صامتين فقالت: " واصلوا الصلاة ، لأن الصّلاةَ هي خلاص الناس ِ. "


11 ديسمبر1981



فيكا سَألَت العذراء أَنْ تعتني بوالديها في ألمانيا, فقالت لها" أَعدُك أَنْ اَحْميهم. كل شيء سيكون جيد . "


12 ديسمبر 1981



أخبرت سيدتنا الأطفال أنها ستكون سعيده لأنهم سيَكُونونَ مع بعضهم خلال العطلة, قالت: " قريباً جداً ستكونون متّحدين. أنكَم ستكونون قادرَين أَنْ يَكُونَ لديكم وقتُ جميلُ مع بعضكم . "


16 ديسمبر 1981



العذراء مريم: " أسْجدُوا يا أطفالي وصلّوا."


18 ديسمبر 1981



رنمت سيدتنا "يسوع المسيح في أسمك" وقالت: " تعالوا ورنموا بفرح. لماذا أنتَم مكتئبين ؟ " وقبل أن تتركهم بَدأتْ ترنيمه "ملكة التسّبحةِ المقدّسةِ "


21 ديسمبر 1981



العذراء مريم: " انتبهوا يا أطفالي . أعدواْ أنفسكم لأيامِ صّعبةِ . كل أنواعِ الناسِ ستأتي إلى هنا. "


24 ديسمبر 1981



العذراء مريم: " احتفلوا بالأيامَ القادمة. ابتهجوا مع أبني ! أحبوا جيرانكم حتى يسود الوئام بينكم . "


25 ديسمبر 1981"الكريسماس"



رأي الأطفال يسوع الرضيع


العذراء مريم: " أحبّوا بعضكم يا أطفالي. أنتَم أخوةُ وأخواتُ. لا تتُجادلُوا بين أنفسكم. أعطِوا المجدَ إِلى اللهِ، مجدوه ورنموا له يا ملائكتي. "


30 ديسمبر 1981



رنمت سيدتنا ترنيمة " ملكة التسّبحةِ المقدّسةِ ".


31 ديسمبر 1981



سَألَ إيفان العذراء كيف يُساعدَ القساوسة الشكاكون فيه ولا يَفْهمَون الظّهور.


العذراء مريم: من الضرورى أَنْ تُخبرهم أنه منذ البدء كُنْتُ وما زِلتُ حامله لرسائل اللهِ إِلى العالم. إنها رحمة عظيمة كيف لا تَثقُون بها. الإيمان عنصرُ حيويُ لكن لا أحد يُستطيع أَنْ يُرغمَ أى شخص أَنْ يؤمن. الإيمان هو الأساسُ ويَتدفّق منه كل شئ ِ ُ. "


سأل إيفان سيدتنا إن كانت حقا تَظْهرُ تحت الصّليبِ. فأجابت: "نعم ، ذلك حقيقي. يومياً تقريباً أكون تحت الصليب. لقد حمل ابني الصّليبَ وعَانى على الصّليبِ، وبواسطته خلص العالمَ. أني أَصلّي يومياً لأبني أَنْ يَغْفرَ آثامِ العالمِ . "


تقول فيكا: فى البداية قالت لنا سيدتنا: " يمكنكم أن ترجعوا لكن دعوا جاكوف الصغير يمكث معي" وتُضيفُ فيكا بأنّ سيدتنا تُدركُ أنّ جاكوف ولدُ رائعُ.








ظهورات العذراء للاطفال انا ملكة
ظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكةظهورات العذراء للاطفال انا ملكة





رسائل يناير 1982


يناير 1982 : كنيسة الظّهورِ : انتقل الأطفال فى يناير إِلى غرفةِ على الجانبِ الأيمن لهيكل كنيسة القديس يعقوب. هذه الغرفةِ صارت مشهورة ويعتَبَرها كثيرين أراض مقدّسةِ. في الوقت الحاضر يلقي عديد من الزوار فرح عظيم بالمُشَارَكَةِ في القداس، حدثت فى تلك الغرفة آلاف الظّهورات ويُمكنُ أَنْ تَقُولَ أنّ سيدتنا أقامت بها .


11 يناير 1982 : "اَدْعوكمَ بصفه خاصة جداً أَنْ تُشاركواَ في القداس. انتظروني في الكنيسة، ذلك المكانُ مقبول"


14 يناير 1982 : اليوم فى نحو نهاية الظّهورِ توبخ اثنان من الأطفال مِن قِبل سيدتنا. لم يتمكن الأطفال الآخرون من أَنْ يَسْمعوا تّصحيح سلوكهم لكن تعبيرات وجه سيدتنا أعطتهم إيحاء عن ماذا كان يدور الحديث. قال الطفلان بعد ذلك أن العذراء كانت رحيمةَ وحديثها لهما كان يتسم بالاحترام .


18 يناير، 1982 : بخصوص مريضه تعانى من مشاكلِ فى القلبِ قالت العذراء: " هناك أملُ صغير لها. أني سَأَصلّي من أجلها."


20 يناير 1982 أراد الأطفال أَنْ يَعْرفوا إن كان يَجِب أَنْ يُقابلوا أطفال من إزبيسنو الذين يحدث لهم ظهور أيضا. ذكر الأطفال للعذراءَ المباركةَ أن أطفال إزبيسنو قالوا أن العذراء أخبرتهم عن هذا اللقاء فقالت لهم:" لَيسَ من الضروري أَنْ تُقابلوهم."


أراد موظفون أَنْ ينقلوا الأب توميسلاف. فقالت العذراء: " إن كان ذلك مشيئة الرب فلينتقل ( الأب توميسلاف رحل مع الأبِ جوزو) عليه أن يترك نفسه لإرادة الربِ. يَجِبُ أَنْ يفكر كثير جداً وعليكم أَنْ تَصلوا من أجله"


21 يناير 1982: سأل الأولاد مره أخرى عن العلامة, فأجابت العذراء: " سَتَظْهرُ العلامة في الوقت المحدد "


ثم سألوا سيدتنا لماذا يَحْدثُ ظهور في أماكنِ مختلفةِ من يوغسلافيا. فقالت: " أطفالي, ألا تَرون أنّ الإيمانَ قد َبْدأُ ينطفئ وأنه من الضروري أَنْ تيقظوا الإيمان بين البشر؟"


أراد الأطفال أَنْ يَعْرفوا كيف يُمكنهمُ أَنْ ينالوا السلام كشهادة بين الكهنة, فأجابت العذراء: "بالصوم والصلاة!"


22 يناير 1982 : قالت العذراء عن ظّهوراتِ إزبيسنو . " أنها آتيه من الرب. "


(إزبيسنو تقع على بعد 60 كيلومترِ من ميدجورجي. قال ثماني عشرَ شخص معظمهم فتيات أنه يحدث لهم ظهورُ بين 1982-1983.)


















رسائل فبراير 1982



2 فبراير 1982: سأل الأطفال سيدتنا متى توَدُّ أن يقام عيدَ ملكةِ السلامِ. فابتسمتْ وقالتْ:" أُفضّلُ أنّه يكون فى الخامس والعشرون من يونيو. جاءَ المخلص لأول مرة على ذلك التل فى ذلك اليوم"


8 فبراير 1982: سأل الأطفال بخصوص شخصِ مريضِ, فقالت العذراء: " ينبغي أَنْ يَصلّي. سَأُساعده فى حدود طاقتي."



وقالت لبعض السلافيين الذين كَانواَ يَصٌلّوا خلال الظّهور :" ُثابروا ُ في الصّلاة . "



9 فبراير 1982: السيدة العذراء: " صلّوا من أجل المرضى. آمنوا بشكل قوي. سأجيء كي أُساعدَهم فى حدود قدرتي. سأسأل أبني يسوع أَنْ يعينهم. الشيء الأكثر أهمية في نفس الوقت هو الإيمانُ القويُ. يعتقد عديد من المرضى أنهم سيكافئون لمجرد مجيئهم هنا وهم لا يؤمنون بالرب ولا حتى بظهورى وبعد ذلك يَسْألونَ مساعدةَ من العذراء ! "



10 فبراير 1982 : سأل كل من جاكوف وفيكا سيدتنا عديد من الأسئلةِ وكانت تُجيبهم. قالوا أن سيدتنا تَحْبُّ الصلاة الربانية وتفضلها عن الصلوات الأخرىِ. وقالوا أنهم لم يسَبَقَ أَنْ رَأوها سعيدة مثلما رأوها خلال تلك الصّلاةِ. رسالة العذراء :" صلوا، صلوا! ضروري أَنْ تؤمنوا بشكل قوي وأَنْ تعترفوا بشكل منتظم، وعلى نفس النمط تواظبوا على العشاء الرباني, إنه الخلاص الوحيد. "



11 فبراير 1982 : السيدة العذراء: " َصلّوا يا ملائكتي، ُثابرواُ ! لا تدعوا العدو يَأْخذ شئ من ممتلكاتكم. تشجعوا. أذهبوا في سلامِ الرب يا ملائكتي. إلى اللقاء."



12 فبراير 1982 : السيدة العذراء: " كونوا أكثرَ هدوءاً، أكثرَ اتزانا. لا تأخذوا جانباً مع الأطفالِ الآخرين. كُونوا حسنى السلوك وورعين ! "



عقب الأطفال بأن العذراء كانت تَصلّي وأياديها مطوية وعندما كانت تَتكلّمُ كانت ترفعهما نحو السماء.



13 فبراير 1982 : قالت العذراء عن طلبه اللاهوت الذين يلازموا الظّهورَ:" خلال الصّلاةِ، شئ واحد يسود على كل شيء. "



14 فبراير 1982: الأولاد سعداء لأن أربعة منهم مجتمعين معا. السيدة العذراء: " كونوا مع بعضكم مثل الأخوةِ والأخواتِ، لا تُجادلواُ. الشّيطان متواجد! أنه يَطْلبُ أَنْ يُحطّمَ. بالنسبة لكم ، َصلّوا وُثابرواُ في الصّلاة. لا أحد سيقدر أَنْ يَعمَلُ أي شئ ضدكم. "



16 فبراير 1982 : السيدة العذراء: " يَقُولُ الشيطان ما يُريدُ. أنه يَتدخّلُ في كل شيء. استعدوا يا ملائكتي لَتحمّل كل شيء. سيحدث هنا أمور عديدة, لا تتعجبوا مما هو آت "



19 فبراير1982 : تقول فيكا فى مفكرتها أنّ الأطفال سألوا العذراء إذا كان يُمكنُ أَنْ يصلواّ " السلام لم يا مريم " فقالت نعم. كانت سيدتنا تبتسم كلما صَلّوها لكن لم تكن تصليها معهم. كتبت فيكا تلك الرُّؤيةِ وقالت أن العذراء يتعذر وصف جمالها، وكل ما كانت تَسْألُ كانت تسمع, وقالت: استمعوا بيقظة فى القداس المقدّسِ. كونوا ُ حسنى السلوكُ . لا تتحدثوا أثناء القداس المقدس "



21 فبراير 1982: السيدة العذراء: " كونوا مع بعضكم، لا تُجادلواُ، ولا تنحرفوا. ملائكتي, سأَجْعلكمَ يقظين. سأرشدكم نحو الطريقِ الذى لا ريب فيه."



23 فبراير 1982: سأل الأطفال عن شخص ما إن كان سيحيى. فأجابت: " لا تَسْألونني المزيد من الأسئلة ! اَعْرفُ كل ما يخص أي شخصِ مريضِ ومن كل قدرتي سأُساعده. أني َأَصلّي إِلى أبني أَنْ يصنع رحمة مع كل أحد."



25 فبراير 1982: السيدة العذراء: " ثَابَروا وتشجعواَ. لا تَخَافوا شئ . صلواّ ولا تنتبهواْ للآخرين."



وقالت بالنسبة للأبِ جوزو :" لا تَخَافوا عليه."



28 فبراير 1982 : السيدة العذراء: " أَشْكرواُ توميسلاف كثير جداً لأنه يُوجّهكمَ بطريقه جيده جداً. أذهبوا في سلام الرب يا ملائكتي !"

منقوووووووووووووول



 





  رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر (المفضلة)
الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
للاطفال, ملكة, السلام, العذراء, انا, ظهورات


« طول ما هى واقفة | عاجل جدا ظهور العذراء فى ملوي المنيا الان »

جديد مواضيع معجزات وظهورات القديسة العذراء مريم
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
ملف كامل عن ظهورات العذراء حول العالم تينا معجزات وظهورات القديسة العذراء مريم 11 06-09-2011 04:16 PM
يا ملكة السماء كم احبك سالى موضوعات خاصة بالقديسة العذراء مريم 1 31-07-2011 01:16 PM
ظهورات العذراء فى الزيتون بطرس معجزات وظهورات القديسة العذراء مريم 1 02-04-2011 01:53 AM
ظهورات العذراء ABOMENA معجزات وظهورات القديسة العذراء مريم 2 17-10-2010 10:36 AM
كل فيديوهات ظهورات العذراء بالوراق بطرس معجزات وظهورات القديسة العذراء مريم 0 21-12-2009 07:39 PM

Powered by vBulletin ® Version 3.8.6

Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd avamena.com

 الساعة الآن 03:16 AM.

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى افامينا مطران جرجا المتنيح ... جـمـيع الآراء و المـشاركات الـمـنشورة في هذا المنتدى تعبر فقط عن رأى صاحبها الذى قام بكتابتها تحت إسم عضويته و لا تعبر بأى حال من الأحوال عن رأي منتدى افامينا

هذا المنتدى شخصى وغير تابع لاى جهة رسمية أو كنسية وغير خاضع لأى ايبارشية